أخبار عاجلة
the-rescue-تنويعة-صينية-على-أفلام-هوليوود-ومهمة-إنقاذ-مستحيلة-في-البحر

THE RESCUE تنويعة صينية على أفلام هوليوود ومهمة إنقاذ مستحيلة في البحر

the rescue تنويعة صينية على أفلام هوليوود ومهمة إنقاذ مستحيلة في البحر

في جرعة من الأكشن والإثارة تحبس الأنفاس، تدور أحداث فيلم THE RESCUE، وهو تنويع صيني على أفلام هوليوود الحركية، كان من المقرر عرضه في يناير من العام الماضي، ولكنه تأجل بسبب «كوفيد-19».وتتبع الحبكة الدرامية فريق إنقاذ يتحدى الموت من أجل انقاذ المحاصرين في كارثة نارية في البحر. ويواجه أفراد الفريق المكون من رجال ونساء من خلفيات متنوعة تحديات متصاعدة لا تتوقف في الجو والبر والبحر في عرض شديد الإثارة.

يقود الكابتن داو كيان «إيدي بينج» فريق Rescue And Salvage وهو فريق من النخبة لإنقاذ عمال لا يشبهون حرس السواحل الأمريكي. وهذا يعني أنه الرجل المناسب الذي يتدلى بشكل خطير من طائرة هليكوبتر، ويتم إرساله إلى قلب كل أنواع الكوارث من أجل إنقاذ أي ناجٍ. وبعد عملية إنقاذ مروعة تثير الخوف في قلوب زملائه عمال الإنقاذ، استقال نصف فريقه، ولكن ذلك جعله أكثر تصميماً على إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأشخاص. وينضم للفريق الطيار فان يولنغ «زين زهيلي»، ويزدد التوتر بينه وبين داو، ولكن ابن داو «تشيان» يحاول تذويب الجليد بينهما.

القصة بسيطة بما لا يخل بالتسلسل الدرامي، وهو أمر يتسق مع طبيعة الفيلم، لكن الفيلم هو ثالث عمل للمخرج دانتي لام في محاولة درامية للإشادة بنساء ورجال قوات الإنقاذ الصينية. وبينما كان الجزأين الأول والثاني يتعلقان بعملية في ميكونغ وعملية البحر الأحمر تتعلق بالقوات المسلحة، فإن المهمة الجديدة تتخلص في إنقاذ عاملين مدنيين في واحدة من أصعب الوظائف وأكثرها تحدياً في العالم.
ربما الفيلم به بعض الدعاية، ولكنه منفذ بحرفية عالية تحبس الأنفاس، بما فيه من حركات خطرة، وسيناريو محبوك وإجادة لتكنيك الخد ع البصرية واستخدام الكمبيوتر في ميلودراما مجنونة ممتعة.

والحقيقة أن مقياس نجاح أي فيلم إثارة كارثي يتمثل في التعقيد والسيناريوهات المتعددة وسرعة الإيقاع، التعاطف مع الضحايا والأبرياء وفي كل هذا نجح صناع الفيلم في إثارة خوف وترقب المشاهدين والخطر يحدق بالفريق، ويتصاعد في كل لحظة على أمل العثور على ناجين وإنقاذهم.ومن ناحية التمثيل، كان أداء بينج يحتاج مزيداً من التنويع بعيداً عن تكرار مشاعر الحزن أو القلق أو إخفاء أي يأس يشعر به عن رفاقه، وهو جهد يعتمد عليه أكثر من السيناريو، رغم الأداء الحركي الجبار له.ومع ذلك، فإن الفيلم رهان آمن جداً لجميع أفراد الأسرة لمشاهدته معاً في وقت الفراغ.هذا الفيلم الذي تبلغ ميزانيته 100 مليون دولار من إخراج دانتي لام، وبطولة إيدي بينج، وانج يانلين، زين زيلي.المدة: 138 دقيقة التصنيف PG13: بعض المواد غير مناسبة للأطفال دون سن 13 عاماً.

قد يهمك ايضا:

9 سيارات سطرت تاريخ المطاردات في أفلام هوليوود الشهيرة خلال سنوات

شاهد أيضاً

ماريان-فايثفل-قد-لا-تعود-للغناء-بسبب-فيروس-«كورونا»

ماريان فايثفل قد لا تعود للغناء بسبب فيروس «كورونا»

كشفت المغنية البريطانية ماريان فايثفل لصحيفة «ذي غارديان» عن أنها قد لا تستطيع العودة يوماً …

تفاصيل-مشاركة-وفاء-عامر-في-مسلسل-«لحم-غزال»

تفاصيل مشاركة وفاء عامر في مسلسل «لحم غزال»

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في سباق رمضان المقبل، بمسلسل “لحم غزال” وهو من تأليف إياد …

طارق-لطفي-يكشف-التفاصيل-الأخيرة-لمسلسل-“القاهرة-–-كابول”

طارق لطفي يكشف التفاصيل الأخيرة لمسلسل “القاهرة – كابول”

قال الفنان طارق لطفي إنه تم تكثيف تصوير المشاهد الخارجية من مسلسله الجديد “القاهرة- كابول” …

منّة-فضالي-تؤكّد-أنها-تفتقد-الزواج-والإنجاب-والكلاب-لا-تعوض-الأطفال

منّة فضالي تؤكّد أنها تفتقد الزواج والإنجاب والكلاب لا تعوض الأطفال

أبدت الفنانة المصرية منّة فضالي، ندمها على تأجيل خطوة الزواج حتى الآن، مشيرة إلى أنها …

سميرة-سعيد-تعلن-عن-ألبومها-الجديد-في-2021

سميرة سعيد تعلن عن ألبومها الجديد في 2021

كشفت سميرة سعيد عن مفاجأتها الفنية الكبيرة أخيراً، وأعلنت عن ألبومها الجديد في 2021، ونشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *